غريب: إنقطاع التيار الكهربائى كاد أن يلغى لقاء الزمالك واسوان




الملعب فقط من تعرض للإنقطاع وباقي المرافق منارة والنهاية فوز بالثلاثة للقلعة البيضاء.

إنقطاع الكهرباء في الزمالك - كرة القدم - الدوري المصري

  • الاخبار معانا جديده وحصريه ايجبت كوره عيش الكوره
فى سابقة تحدث لأول مرة تعرض لاعبى نادى الزمالك لموقف طريف أثناء مباراتهم الودية أمام أسوان بملعب الزمالك بميت عقبة، حيث تفاجئ الجميع بإنقطاع التيار الكهربائى خلال المباراة وبالتحديد فى الدقيقة 10 من الشوط الثانى، والغريب أن الكهرباء إنقطعت عن ملعب المباراة بينما ظلت فى باقى أرجاء النادى مما أثار دهشة كل من تابع المباراة واللاعبون خصوصا ان ذلك الامر غريب عن نادى الزمالك.
واعتبر البعض أن كثرة إستخدام نادي الزمالك لأعمدة الإنارة لوقت طويل، وتحديدا وقت النهار رغم عدم الحاجة لذلك سبب لما حدث ، حيث أدى ذلك إلى إرتفاع الضغط على المولد الرئيسى للكهرباء بالنادى مما أدى إلى إنقطاعها. واستمر الإنقطاع حوالى 30 دقيقة بسبب عدم وجود أجهزة توليد طاقة كهربائية بديلة فى النادي للطوارىء.
العميد حسام حسن كاد أن يلغى المباراة وطلب من اللاعبين الجري حول الملعب وذلك كنوع من التعويض عن باقى المباراة وخوفا من أن يفقدوا المخزون البدنى والذى وصلوا إليه خلال المباراة.
و بعد عدة محاولات من أجل إصلاح الكهرباء من خلال الإستعانة بخبراء فى الإنارة عادت الأنوار إلى طبيعتها وأستكملت المباراة بعد توقف طويل إستمر ما يقارب 30 دقيقة بعد أن كان يأس البعض من إستكمال المباراة لدرجة أن الفريق الضيف اسوان كان قد بدأ فى الدخول إلى غرفة خلع الملابس من أجل الرحيل عن النادي فى ظل إقتناعهم بإلغاء المباراة.
اللقاء إنتهى بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف أحرز أهداف الفريق الأبيض العراقى عماد محمد وهانى سعيد وعلاء علي وأحرز هدف اسوان يوسف جمال وحرص العميد خلال اللقاء على تجربة معظم لاعبي الفريق ووضح إعتماده على هاني سعيد فى مركز قلب الدفاع وحسن مصطفى فى وسط الملعب وعماد محمد فى مركز المهاجم الثانى بجوار عمرو زكى.
إنقطاع الكهرباء في الزمالك - كرة القدم - الدوري المصري
وقرر حسام حسن إقامة مباراة ودية أخيرة الأربعاء وهناك مفاضلة بين فريقي " ألمنيا وسيراميكا كليوباترا" لمواجهة الفريق الأبيض وجاءت هذة المباراة للرغبة فى الإطمئنان على الرباعى "فتح الله وعصام الحضري وشيكابالا حسين ياسر" والذين لم يشاركوا فى اللقاء باستثناء الاخير والذى شارك لدقائق معدودة، ومن المفترض ان يعود حسين ياسير من قطر فى صباح يوم اللقاء الودي ولكن سيتم الدفع به للإطمئنان على جاهزيتة الفنية والبدنية.
ويسعى الجهاز الفنى للفريق على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للقاء الجونة من أجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الزمالك الحزينة منذ خسارة الفريق أمام إنبى قبل فترة توقف الدورى ومن أجل الإستمرار فى المنافسة على اللقب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.