لعنة الرباط الصليبي تصيب أحمد حسن


حسن يجتمع بلاعبي المنتخب لانتشالهم من الإحباط

كرة القدم - الدوري المصري


المدير الفني للزمالك يعقد جلسات خاصة مع عصام الحضري وعبد الواحد السيد ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي لعلاجهم من إحباط التعادل المخيب لـ "الفراعنة" مع سيراليون.

حسن يعالج لاعبيه نفسياً - كرة القدم - الدوري المصري
  • اخبارنا حصريه مع ايجبت كوره عيش الكوره
القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)
سيطرت حالة من الإحباط على الشارع الرياضي المصري بعد التعادل المخيب لـ "الفراعنة" مع سيراليون 1-1 في بداية التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا 2012 لكرة القدم، حيث يشعر المصريون بالحزن على الأداء السيئ الذي قدمه اللاعبون في أرض الملعب باستثناء حارس المرمى عصام الحضري الذي أنقذهم من هزيمة مفاجئة على أرضهم.
وقرر المدير الفني للزمالك حسام عقد جلسات خاصة مع رباعي المنتخب المصري عصام الحضري وعبد الواحد السيد ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي لعلاجهم من الإحباط وإخراجهم من الأجواء السلبية في ظل حاجته إلى جهودهم في الفترة المقبلة مع استئناف منافسات الدوري بلقاء الجونة ضمن الأسبوع الخامس يوم 13 أيلول/سبتمبر الجاري.
وسيقوم حسن بالحديث مع لاعبيه والتأكيد على أدائهم مباراة جدية أمام سيراليون، سيما الثنائي الحضري وفتح الله، مطالباً الجميع بإغلاق هذه الصفحة والتركيز في المباريات القادمة والظهور بشكل طيب حتى يتم اختيارهم في أول تجمع للمنتخب بتعويض التعادل المخيب.
وقرر لاعب المنتخب المصري السابق البدء في استعداداته الجدية لمباراة الجونة بعد اكتمال صفوف الفريق بعودة رباعي المنتخب الأول وسداسي المنتخب العسكري - عمرو زكى وشيكابالا وأحمد غانم سلطان ومحمد يونس وحسن مصطفى وأحمد جعفر - باستثناء حسين ياسر المتواجد مع منتخب بلادة في قطر، حيث سيركز على الجوانب الفنية وعلاج أخطاء لقاء أنبي.
وقرر "العميد" إقامة مباراتين وديتين يحاول من خلالهما الاستقرار على تشكيلة مميزة في الفترة المقبلة والتركيز على مركز المدافع اليمين والمفاضلة بين الغاني رحيم ابوا وعمر جابر، وإن كانت الأفضلية للأول الذي يقدم مستوى طيب مع الفريق في المباريات الودية التي أقيمت في فترة التوقف.
كما يسعى حسن لاختيار لاعبٍ يشغل مركز "المسّاك"، والذي يشهد منافسة بين الثلاثي هاني سعيد وعمرو الصفتي ومحمد يونس، وأصبح لا مفر سوى استغلال المباراتين في حسم التشكيل في ظل حاجته إلى عمل توليفة مناسبة لتحقيق الفوز في لقاء الجونة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.