مصدر بالأهلي ينفي الاتفاق مع انيرامو ويسخر:كيف نتفق معه قبل أيام من المواجهة



نفي مصدر مسئول داخل النادي الأهلي وجود أي اتفاق من جانب ناديه مع المهاجم النيجيري الدولي مايكل انيرامو لاعب فريق الترجي التونسي .

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com أنه لا يوجد أي اتفاق في الوقت الحالي مع اللاعب النيجيري خاصة أن المفاوضات السابقة مع اللاعب وناديه التونسي لم تكلل بالنجاح في المواسم الماضية .

وأوضح أنه لا مجال للحديث عن اتفاق النادي الأهلي مع مهاجم الترجي في الوقت الحالي ، قبيل أيام قليلة من مواجهة الفريقين في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وقال " كيف نفاوض لاعب ونتفق معه علي الانتقال للأهلي ، و فسخ تعاقده مع ناديه بالتراض ، و ذلك قبل ساعات من مواجهة الفريقين ؟ " .

و أضاف المسئول بالنادي الأحمر بأن مفاوضات سابقة بين الأهلي وانيرامو لم تكلل بالنجاح علي الرغم من انتهاء عقد اللاعب مع ناديه حينها ، وذلك بعد صعوبة توصل الطرفين لاتفاق علي المقابل المادي المناسب لكلا منها .

ويتواجه الأهلي المصري مع الترجي التونسي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا الحالية ، ويتوجب علي الفريق المصري استضافة نظيره التونسي مساء الأحد المقبل في مباراة الذهاب علي أن يحل ضيفاً علي تونس في السادس عشر من الشهر المقبل في مباراة الإياب  .

وكان الإعلامي مدحت شلبي قد أكد في برنامجه التليفزيوني أن النيجيري انيرامو اتفق مبدئياً مع النادي الأهلي علي الانضمام لصفوفه في انتقالات يناير المقبلة مقابل مليون دولار . 


فيديو عن اللاعب
المصدر : 
El-Ahly.com

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

http://mir.cr/IVU9OEDV

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.