أكد الإعلامي مدحت شلبي أن الدولي النيجيري مايكل اينرامو مهاجم فريق الترجي التونسي حصل علي موافقة ناديه التونسي من أجل الحصول علي حرية رحيله والانتقال إلي صفوف فريق الأهلي المصري مقابل مليون دولار .

وقال شلبي في برنامجه اليومي أن اللاعب النيجيري الذي ينتهي تعاقده مع ناديه التونسي بنهاية الموسم الجاري ، أتفق مع رئيس نادي الترجي علي الحصول علي حرية رحيله من النادي التونسي عقب انتهاء بطولة دوري الأبطال الأفريقي الجارية حالياً .

وأوضح شلبي أن انيرامو الذي يلعب في صفوف الترجي منذ ثلاث سنوات ويتقاضي 600 ألف دولار سنوياً ويتمتع بعلاقات طيبة وسلوك قويم مع ناديه ،  نجح في إقناع رئيس نادي الترجي بإعطائه حرية الرحيل عقب البطولة الأفريقية و ذلك علي الرغم من امتداد عقده لنهاية الموسم .

وشدد شلبي علي صحة الخبر بالنسبة الكاملة عندما أكد أن اللاعب النيجيري اتفق مبدئياً مع مسئولي الأهلي المصري علي انتقاله لصفوف الفريق المصري في انتقالات يناير المقبل مقابل مليون دولار .

ويلعب انيرامو مع فريق الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا الحالية التي يتواجه فيها الأهلي المصري مع الفريق التونسي في الدور قبل النهائي من البطولة .

وكانت تقارير صحفية تونسية ربطت بين رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق التونسي ووجود مفاوضات من جانب الأهلي المصري لضمه عقب نهاية تعاقده مع الترجي .
 

المصدر : اهلى نيو