بالفيديو: شبيبة القبائل يعاقب الإسماعيلي على إهدار الفرص



 عاقب فريق شبية القبائل الإسماعيلي على عدم ترجمة فرصه الخطيرة التى لاحت للاعبيه فى الشوط الأول من لقائه الذى جمعهما مساء اليوم على ملعب أول نوفمبر بالجزائر فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، بهدف قاتل فى الدقيقة 84 ليطيح بأحلام الإسماعيلي فى البطولة.

خاض الإسماعيلي بداية اللقاء بتشكيل مكون من : محمد صبحي في حراسة المرمى أحمد خيري-معتصم سالم -شادى محمد- أحمد صديق - بعبدالله الشحات -عمرو السولية -حمص -أحمد سمير فرج - أحمد على -جودوين. وادارها تحكيميا الطاقم الليبي المكون من عادل الراعي حكم ساحه وعاونه نصر الدين محمد ووحيد تمونيس وراقبها الحكم الدولي السابق المغربي محمد القزاز.

بدأ اللقاءبفترة جس النبض بين الفريقين، وظهر الحارس محمد صبحي بشكل أكثر من رائع وأنقذ الدراويش من ثلاث أهداف محققة، كما تألق أيضاً حارس الشبيبة عبدالمالك عسلة وأنقذ أكثر من 5 أهداف مؤكدة للإسماعيلي. وعلي الفور تظهر خطورة لاعبي الشبيبه في الدقائق الاولي من اللقاء وتعددت الهجمات خاصه من الجانب الايسر ولكن دفاعات الاسماعيلي كانت لها بالمرصاد.

ويرسل مهاجم الشبيبه كرة قوية تمر من اعلي عارضه الحارس محمد صبحي وفي المقابل يسترد الاسماعيلي سيطرته وبدا في مبادله الهجوم ويظهر جودوين في الصوره ويضيع فرصة كبيرة من عرضيه احمد سمير فرج. وبدا الاسماعيلي يضغط بقوه علي مرمي الحارس الجزائري بغيه احراز التقدم.

وتضيع فرصه ثمينه اخري لجودوين وهو علي بعد خطوات من المرمي، ويضيع احمد فرصه لاتضيع عندما تلقي عرضيه احمد سمير فرج ويرسلها قويه ترتطم بالعارضه لتضيع اغلي الفرص للدراويش لاحراز هدف السبق وستمر الضغط للاسماعيلي. ويتوقف اللقاء لدقائق بسبب عطل مفاجئ في احد اعمده الكهرباء ويستمر اللقاء بعد اصلاح العطل ويضيع عبدالله الشحات ايضا فرصه اخري ذهبيه وهو علي بعد خطوات من المرمي ويخرجها الحارس خارج المرمي.

ويدخل الاسماعيلي الشوط الثاني اكثر جراءه وثقه بعد ان قدم شوط اول متميز ولم يجري مارك فوتا المدير الفني للاسماعيلي ايه تغييرات في تشكيله الفريق وظهرت الخطوره للدراويش من بدايه الشوط الثاني استمرارا لصحوته في الشوط الاول ولكن فرض الشبيبه سيطرته كعادته في الشوط.

وسرعان ما تحولت الدفه للدراويش بفضل تحركات نجوم خط الوسط حمص والسوليه والشحات ومعهم المتالق احمد سمير فرج، ويرسل يحي شريف لاعب الشبيبه قذيفه يتصدي لها صبحي ببراعه ويلجا اللاعبين الجزائريين الي العنف لوقف زحف الدراويش الي مرماهم.

ويدفع المدير الفني للشبيبه باللاعب الخبره شريف الوزان من اجل امتلاك وسط الملعب وبالفعل تغيرت معالم اللقاء لصالح الشبيبه وتسيدوا المباراه وكانوا الاكثر خطوره علي مرمي الاسماعيلي. ويبدا الاسماعيلي في معاوده الهجوم علي مرمي الحارس الجزائري ويدفع فوتا بالمهاجم محمد محسن ابوجريشه من اجل زياده القدره الهجوميه.

وينجح صبحي نجم اللقاء في التصدي للضربه المباشره ويخرجها خارج المرمي ويتالق للمره الثانيه في ثواني معدوده في الحفاظ علي حراسه المرمي عذراء بتصديه للكره الخطيره للمهاجم او صالح، ويشدد الشبيبه من هجماته علي مرمي صبحي ولكن فدائيته في الزود عن مرماه حال دون احراز ايه اهداف.

ونتيجه الضغط المتواصل ينجح الشبيبه في احراز هدف السبق ويحتسب حكم القاء 4 دقائق وقت بدل ضائع ويضيع السعيد فرصه عندما ارسلها من خارج ال 18 لتعلو العارضه، وتمر الدقائق المتبقية من عمر المباراة والوقت الضائع حتى يعلن حكم اللقاء الليبي صافرته لنهاية اللقاء بفوز الشبيبة على الإسماعيلي بهدف مقابل لا شئ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.