الإسماعيلي يخسر أمام الشبيبة ويبدد آماله في الوصول لقبل النهائي




فاز شبيبة القبائل الجزائري على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 1 نوفمبر بالجزائر ، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وأهدر الدراويش بهذه الهزيمة فرصة أخرى كادت تضمن له البقاء في المنافسة على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ، وألقى بنفسه في دائرة الحسابات المعقدة للوصول لهذا الدور ، في الوقت أكد شبيبة القبائل تصدره للمجموعة بـ12 نقطة.

قدم الإسماعيلي عرضا رائعاً ، بينما فشل لاعبوه في استغلال الفرص التي سنحت لهم لإدراك الفوز ، في الوقت الذي تمكن خلاله شبيبة القبائل عن طريق "إيزي أزوكا" من اقتناص هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

جاءت بداية اللقاء ساخنة ، وتناوب الفريقين في التسديد على مرمى الأخر، ففي الدقيقة الرابعة ضاعت أولى الفرص الجزائرية عندما سدد اللاعب "عودية" كرة قوية علت مرمى الحارس "محمد صبحي" ، قابلها مهاجم الدراويش "أحمد علي" بقذيفة قوية ضلت طريقها نحو الشباك.

وكاد المهاجم النيجيري جودوين أن يضع الإسماعيلي في المقدمة عندما اقتنص الكرة وسط مدافعي أصحاب الأرض وسدد كرة زاحفة مرت إلى جوار المرمى في الدقيقة 26 ، بعدها تألق الحارس "عسلة" وأضاع على الإسماعيلي فرصة محققة للتهديف بتصديه لتصويبة أحمد سمير فرج.

وجاءت العارضة لتحرم الإسماعيلي من هدف التقدم وتصدت لتسديدة أحمد علي في الدقيقة 35.

وبعد فترة توقف لانقطاع التيار الكهربائي ، عاود الحارس الجزائري تألقه وأبعد تسديدة أحمد علي القوية ، بينما زاد الحارس المتألق صبحي عن مرماه وتصدى لرأسية مهاجم الشبيبة كوليبالي.

ومع انطلاق الشوط الثاني ، لاحت فرصة مؤكدة للإسماعيلي لاقتناص هدف السبق ، عندما ارتقى أحمد علي لكرة عرضية وسددها بجوار المرمى ، بعدها أطلق عمرو السولية قذيفة مدوية أبعدها الحارس ببراعة.

تراجع الإسماعيلي بشكل كبير بعد ذلك ليعطي الأفضلية لأصحاب الأرض، الذين شكلوا خطورة كبيرة على مرمى الدراويش ، وتألق الحارس محمد صبحي وزاد عن مرماه ببراعة في أكثر من مناسبة ، قبل أن يتمكن النيجيري "إيزي أزوكا" من إحراز هدف الفوز للشبيبة قبل انتهاء اللقاء بدقيقتين. 


المصدر المصرى اليوم 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.