الصقر : طالبت المصور بعدم تصوير الاستفزازات .. ونزولي لأرض الملعب تأخر قليلا

المباراة مرت بسلام في الملعب واختلف الأمر في الكواليس 

أكد أحمد حسن قائد المنتخب المصري ولاعب النادي الأهلي أن ما حدث بينه وبين بعض من لاعبي شبيبة القبائل أثناء التوجه إلى غرف خلع الملابس بعد المباراة لا يمكن وصفه بالاعتداء ولكنه مجرد احتكاك عادي.

وقال لاعب خط وسط النادي الأهلي في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة أن ما حدث أمر طبيعي بين لاعبي أي فريقين، مؤكدا أنه توجه إلى المصور وطالبه بعدم تصوير ما حدث.

وصرح حسن قائلا : " ذهبت للمصور وطالبته بعدم التصوير لأن ما حدث أمر طبيعي، ولأننا تعرضنا لما هو أكثر في الجزائر لكن التليفزيون الجزائري لم يظهره ".

وأضاف : " عاملنا الجزائريين بصورة جيدة ولم نسيء إليهم، لكن مثل هذه اللقطات إن تم عرضها فقد توقع عقوبات علينا لذا فطالبت المصور بعدم التصوير لأن ما حدث أمر وارد في جميع المباريات ".

تجدر الإشارة إلى أن لاعبي شبيبة القبائل أحتكوا بأحمد حسن وشريف عبد الفضيل أثناء توجههما إلى غرف خلع الملابس عقب المباراة مما استدعى رجال الأمن المصري للتدخل للتفريق بين اللاعبين.

وعن تأخر نزوله إلى أرض الملعب صرح قائد المنتخب المصري قائلا : " نزولي للملعب تأخر نوعا ما، لكن قد تكون إصابة فتحي هي السبب في ذلك، وفي جميع الأحوال هي رؤية للجهاز الفني وأنا أحترمها ".

جدير بالذكر أن مباراة الأحد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الأهلي وشبيبة القبائل بهدف لكل فريق ليتصدر الأخير المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يحل الأهلي ثانيا برصيد خمس نقاط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.