علاء صادق : الأهلي " فقير " في كل شيء .. وتغييرات البدري " كارثية "

جدو في أحد الفرص الضائعة في المباراة 
وصف الناقد الرياضي علاء صادق فريق الكرة بالنادي الأهلي بأنه فقير فنيا وبدنيا وخططيا وذلك عقب تعادله مع نادي شبيبة القبائل الجزائري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في القاهرة.

وجاءت تصريحات صادق في تحليله للمباراة عبر إذاعة الشباب والرياضة منتقدا بها لاعبي النادي الأهلي وجهازهم الفني، مؤكدا أن النادي الأحمر لم يعد النادي المخيف لمنافسيه.

وصرح صادق قائلا : " الأهلي يلعب الكرة الكلاسيكية، كرة الخمسينات والستينات فلا توجد هجمة منظفمة أو جملة تكتيكية متفق عليها، فالأهلي لم يعد ذلك الفريق الذي يرهب منافسيه ".

وأضاف : " الأهلي عجز عن تحقيق الفوز في مباراة جديدة بالقاهرة وذلك بعد عجزه في مباراة اتحاد الشرطة والمصري البورسعيدي، فالإحباط الذي أصاب الجماهير الحمراء شيء مؤسف ".

ووصف علاء صادق تغييرات الجهاز الفني للنادي الأهلي بالكارثية حيث صرح قائلا : " تغييرات البدري كارثية، فدخول أحمد السيد كان نقطة تحول بالمباراة، وخروج أبو تريكة كان كارثة ".

جدير بالذكر أن النادي الأهلي فشل في الفوز على شبيبة القبائل الجزائري لتعزيز موقفه في المجموعة الثانية بدور المجموعات بالبطولة الأفريقية، واكتفى بالتعادل على الرغم من النقص العددي الذي لازم الفريق الضيف لأكثر من ساعة من عمر المباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.