مصرية تعبر عن حريه رايها بنشر صورتها عاريه فى مدونتها على الانترنت



قامت مدونة مصرية، من ثوار التحرير، وهي عضو في حركة 6 ابريل، بنشر صورها وهي عارية تماماً على مدونتها، تعبيراً عن حريتها في التعبير والرأي، كما نشرت صورة أخرى لشخص عار أيضاً ورسوماً أخرى لأجساد عارية، وذلك في تدوينة لها بعنوان “فن عاري”، وذكرت المدونة أنها التقطت هذه الصور لنفسها في منزلها.

وبحسب مواقع ومدونات مصرية، فإن تلك المدونة والناشطة في حركة 6 إبريل هي “عالية المهدي”، ونشرت صورها العارية في مدونتها “مذكرات ثائرة”.

و قالت المدونة عبر حسابها على تويتر: “حاكموا الموديلز العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتي أوائل السبعينات و اخفوا كتب الفن و كسروا التماثيل العارية الأثرية، ثم اخلعوا ملابسكم وانظروا إلى أنفسكم في المرآة، وأحرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير”.

و قالت عالية إنها التقطت الصور لنفسها، وذلك قبل شهور من تعرفها على حبيبها “كريم عامر”، وإنها ملحدة منذ أن كانت في 16 من عمرها، ونشرت عالية في مدونتها صور لها مع كريم عامر، واصفة إياه بأنه حبيبها، وكريم عامر ناشط سياسي، ومدون مصري ملحد، وسبق إدانته وحبسه بتهمة ازدراء الأديان، ويتشارك كل من عالية وكريم في إدارة عدد من الصفحات مثل صفحة صرخات مدوية على الفايس بوك و مدونة ولد وبنت.


و كان كريم عامر قد هاجم 6 ابريل بضراوة، ووصف بيان 6 ابريل بشأن معارضتها لإقامة الاحتفال الماسوني في منطقة الهرم بأنه بيان عنصري، وأنه مجرد مزايدة ودعاية سياسية وانتخابية رخيصة، وإن تخلي 6 ابريل عن فكرتها الأساسية في الحرية المطلقة من أجل الحفاظ على علاقتهم بالقوى السياسية الإسلامية و استمرار التنسيق بينهم.

المصدر : انحاء



لمشاهده باقى الصور قم بدخول الى مدونه عاليه المهدى ...!!


اترك تعليقك....!!!....
Loading...
egypt koora.