تحدث الاستاذ محمد الشرقاوى عبر قناة الاهلى ليطمئن الجميع على المنتخب الوطنى الذى سيخوض عصر الغد لقاء هام ضمن التصفيات المؤهلة لامم افريقيا 2012 أمام منتخب النيجر بالنيجر .
وقد أكد الناقد الصحفى بجريدة المصرى اليوم أن اللاعبين يمرون بحالة فنية جيدة والتركيز فى اعلى مستوياته حيث خاض اللاعبين تدريب حماسى للغاية فى موعد مباراة الغد وعلى ملعب المباراة وقد شهد مران اليوم تنافس كبير لحجز مكان اساسى بقائمة الفريق الذى سيلعب غدا .
واضاف الشرقاوى ان كابتن حسن شحاتة لم يبدى أى ملاحظة على أرضية الملعب وقد طالب بقص النجيلة فقط فيما شهد التدريب تركيز على ضربات الجزاء وعاقب كابتن حسن اللاعبين الذين أخفقوا فى التسجيل بالوقوف حتى إنتهاء الجميع من التسديد .
وأوضح الاستاذ محمد ان كابتن حسن سيلعب غدا بهانى سعيد حيث يخشى من هجمات منتخب النيجر وسرعة مهاجميه ويريد ان يشارك هانى سعيد كليبرو متقدم على أن يعود إذا لزم الامر .
وأعلن أن الاجتماع الفنى تم تأجيله للغد لتأخر مراقب المباراة فى الوصول وسيتم تحديد الزى الخاص بكل منتخب قبل إنطلاق المباراة وفسر سبب إجراء المباراة على الملعب ظهرا على الرغم من وجود الانوار حيث أن مسئولو النيجر غير متأكدين من كفاءة الاضاءة المتوفرة .
يذكر أن تذاكر المباراة نفذت بشكل كامل ومن المتوقع أن يمتلئ الملعب بشكل كامل على الرغم من حرارة الجو وستقام المباراة فى نفس توقيت مباراة سيراليون وجنوب افريقيا ويسعى المنتخب الوطنى لتحقيق الفوز للمنافسة مع منتخب جنوب افريقيا على صدارة المجموعة .
   
المصدر : http://new.el-ahly.com