البدري: نخوض أصعب بطولة أفريقية ونستطيع التغلب على النقص العددي


حسام البدري
حسام البدري
كتب - كريم ضيف الله:
شدد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه يخوض أصعب بطولة أفريقية شارك بها الفريق الاحمر بالأعوام الأخيرة بالاضافة لتأكيده أن فريقه قادر على تعويض النقص العددي الكبير الذي يعاني منه خاصة على الصعيد الهجومي.
وقال البدري في تصريحات بمؤتمر صحفي عقد بعد تدريب الفريق "نخوض أصعب بطولة أفريقة شارك بها النادي الأهلي في الأعوام الأخيرة ولهذا فالفوز بها سوف يكون له مذاق خاص".
وأضاف صاحب الخمسين عاما "ليست أول مرة نخوض مباراة ونحن نعاني من نقص بالصفوف فقد خضنا مباراة الذهاب دون ظهير ايسر وتعاملنا مع الموقف ونحن قادرون على التعامل مع الموقف على الصعيد الهجومي".
ويعاني الأهلي من نقص شديد على صعيد المهاجمين بعد تخلف الثنائي محمد طلعت وفرانسيس دوفوركي عن السفر مع الفريق للاصابة بالاضافة لاصابة أسامة حسني في وقت سابق مما يترك الفريق بمهاجمين فقط هما الثنائي محمد فضل ومحمد غدار.
في نفس الاطار أوضح البدري أن لاعبي فريقه قادرين تماما على التعامل مع الضغط الجماهيري حيث أن لديهم خبرات بالتعامل الجيد بمواقف سابقة مماثلة وضرب مثلا بمباراتي النجم الساحلي والصفاقسي التونسيين.
واختتم البدري المؤتمر بتأكيده على تفاؤله الشديد بنتيجة المباراة خاصة مع التحسن المستمر بحالة لاعب وسطه حسام غالي وبسبب الروح السائدة بين اللاعبين.

وكان لاعب وسط الفريق الاحمرحسام غالي  قد خاض الخميس أول تدريب كامل له بعد مباراة المنتخب المصري مع النيجر والتي كان قد خرج منها مصابا بالكاحل. 
هذا المحتوى من : Go To YallaKora.Com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.