صرح الكابتن حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء أن مباراة هارتلاند النيجيري القادمة في الجولة قبل الأخيرة من دوري المجموعات الإفريقي تعتبر خطوة هامة في مشوار النادي الأهلي في البطولة الإفريقية من أجل التأهل للدور قبل النهائي .
وقال البدري أن مباراة هارتلاند القادمة تحظي بحالة خاصة من التركيز من أجل الحصول علي الثلاث نقاط والإقتراب من الدور نصف النهائي .



وأشار المدير الفني لبطل القرن الإفريقي إلي أنه يحترم رد فعل جمهور النادي الأهلي رغم الهجوم عليه من الجماهير عقب مباراة شبيبة القبائل ، ولذلك تحملت علي تحمل مسئولية التعادل مع الفريق الجزائري ، مشيراً إلي أنه يملك الكثير من الخبرات للتعامل مع مثل هذه الظروف .



وأشاد المدير الفني لبطل الدوري في تصريحاته التي أدلي بها لموقع الأهلي الرسمي، بمستوي اللاعب محمد ناجي " جدو" مؤكداً علي أن اللاعب سيظهر بمستوي أفضل وأفضل خلال الفترة القادمة .



وأكد البدري أنه يسعي خلال هذه الفترة لعلاج المشاكل الهجومية التي يعاني منها الفريق ، مشيراً إلي أن اللاعب محمد غدار قد اقترب من دخول حسابات الجهاز الفني خلال الفترة القادمة ، و أن اللاعب فرانسيس أصبحت معنوياته عاليه جداً بعد استدعائه للعب مع منتخب لليبريا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012، وأن اللاعب الجزائري أمير سعيود اسعي للدفع به خلال المباريات القادمة في مسابقة الدوري العام لكنه يتعرض للإصابة بإستمرار .



واختتم المدير الفني للنادي الأهلي حديثه مؤكداً علي أنه غير مهتم بما يتردد في الوقت الحالي ، بأن مدرب أجنبي سيتولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة ، مشيراً إلي أنه يلقي كل الدعم من مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة الكرة .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.