ضعف الإقبال يدفع الأهلي لمناشدة جمهوره لا سوق سوداء ومنافذ أمام الإستاد





دفع الإقبال الضعيف إلي حد ما من جماهير الأهلي علي تذاكر مباراة الفريق مساء الأحد أمام فريق هارتلاند النيجيري بإدارة الأهلي لمناشدة جماهيرها "رسميا" عبر الموقع الرسمي الحضور بكثافة علي اللقاء مشيرة إلي أهمية دور الجماهير في مباراة الغد وحاجه الفريق إليها.



وطرحت إدارة الأهلي تذاكر المباراة للبيع بدءا من ظهر الخميس، ورغم مرور ثلاثة أيام علي طرح تذاكر المباراة إلا أنه ووفقا لمسئولي الحسابات والأمن بالنادي والمسئولين عن بيع التذاكر لا تزال عملية البيع لا تلاقي الإقبال المتوقع.



ولا يعرف بعد سبب الأمر ما إذا كان بسبب أسعار التذاكر التي رفعها النادي فجأة ودون أسباب أم بسبب أجازة عيد الفطر المبارك وإنشغال الكثير من جماهير الأهلي بالإحتفال به.



علي أي حال .. بطبيعة الحال إختفت السوق السوداء عن الظهور في تلك المباراة تزامنا مع قلة الإقبال وقررت إدارة الأهلي إقامة منافذ لبيع التذاكر يوم اللقاء حول مدرجات الإستاد بدرجاته الثلاثة حتي يسهل علي جماهير الأهلي الراغبة في حضور اللقاء بشراءها من منطقة الإستاد نفسه.



ونهاية .. نتمني أن يشهد يوم المباراة إقبالا كثيفا من جماهير الأهلي علي شراءها لتمتليء مدرجات الملعب بهم إن شاء الله ليكونوا خير داعم للفريق من أجل الفوز لحسم التأهل الى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا بإذن الله.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.