محدث .. تضارب الأنباء حول أحداث شغب بمباراة كرة اليد بين الأهلي والزمالك

تضاربت الانباء حول حدوث اعمال شغب بمباراة كرة اليد والتي اقيمت الثلاثاء بين النادي الاهلي وغريمه التقليدي الزمالك بصالة الاول المغطاة بالجزيرة.

وشهدت المباراة قبل بدايتها أحداث شغب مؤسفة من جانب جماهير نادي الزمالك – بحسب تصريحات تليفزيونية لمدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي جمال جبر – حيث اقتحم أكثر من 2000 من مشجعي نادي الزمالك مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

ووفقاً لجبر؛ فإن جمهور نادى الزمالك حطم الكراسي الموجودة بالنادي وعلى جانبي حمام السباحة تسبب في كسر غرفة الإداريين وأحدثوا تلفيات كبيرة جداً في حمام السباحة تقدر بآلاف الجنيهات.

وعلى الجانب الآخر، نفى حمادة عبد الباري مدير إداري بنادي الزمالك أن تكون جماهير ناديه اقتحمت النادي الأهلي، وقال إن أمن النادي الأهلي منع جماهير الزمالك من الدخول، وعلى إثره جرت احتكاكات بين جماهير الناديين تدخلت خلالها قوات الأمن للسيطرة على الوضع.

يذكر أن تلك المباراة كانت ستقام على صالة نادي الزمالك ولكن تم نقلها لصالة الأهلي لحين انتهاء صالة الزمالك من التجهيزات الضرورية لإقامة المباريات عليها.

وانتهت المباراة بفوز النادي الاهلي بنتيجة 28-22 علما بأن اللقاء نفسه لم يشهد اي مظاهر للشغب.

ودخل الأهلي اللقاء متصدرا لدوري المحترفين برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في جميع مبارياته دون استثناء بينما الزمالك يدخل القمة في المركز الثاني برصيد 28 نقطة بعد أن تعادل مع طلائع الجيش في افتتاح البطولة 29/29 كما تعادل مع الإنتاج الحربي 22/22.

وتأتي هذه المباراة قبل انطلاق البطولة العربية لكرة اليد لتي يستضيفها الأهلي خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري وحتى 8 أكتوبر المقبل. 
  
المصدر : يلا كوره

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.