حصريا: الزمالك يدفع غرامة جدو لنفسه .. واللاعب يتنازل عن بلاغاته ضد الأبيض

محمد ناجى جدو

أكد المحامى "هشام عبد ربه" محامى اللاعب "محمد ناجى جدو" لاعب الاهلى أن الأزمة القائمة فى الفترة الأخيرة بين اللاعب ونادى الزمالك قد تم إسدال الستار عليها صباح اليوم بعد أن قام جميع الأطراف بالتنازل عن جميع القضايا سواء رياضيا أو جنائيا .

وأشار محامى اللاعب أنه قد إجتمع بالمحامى الكبير "بهاء أبو شقة" محامى نادى الزمالك وفى وجود علاء مقلد والإدارى وليد بدر وقاموا بالإتفاق على كافة تفاصيل التصالح من أجل حفظ كرامة وحقوق الجميع حيث سيقوم اللاعب بالتنازل قضية خيانة الأمانة التى رفعها ضد نادى الزمالك بجانب تقديم إعتذار لحازم إمام والتنازل عن الشكوى والتظلم ضد العقوبة باتحاد الكرة .

فى حين سيقوم أيضا نادى الزمالك بعدم تصعيد القضية للإتحاد الدولى والتنازل عن الشكوى المقدمة للجنة التظلمات ,وأكد عبد ربة أنه إتفق مع محامى نادى الزمالك على إنهاء الأمر دون إبلاغ وسائل الإعلام حفاظا على السرية وعدم الإثارة وأشار الى أن الكواليس سرية بينه وبين الأستاذ أبو شقة .

وعلم EParena.com أن أحد المسئولين بالنادي الأهلي قد حصل على مبلغ مليون و200 الف جنية من نادى الزمالك حتى يقوم اللاعب بدفعهم وهى الغرامة التى أقرها اتحاد الكرة المصرى لصالح النادى الأبيض والتى قام على إثرها اللاعب برفع دعوى قضائية لإثبات عدم حصوله على تلك الأموال من نادى الزمالك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.