رتضى منصور: الزمالك خسر جميع القضايا فى عهد مجلس عباس!

مرتضى منصور الرئيس الأسبق لنادي الزمالك   

أكد المستشار "مرتضى منصور" رئيس نادى الزمالك الأسبق أن مجلس الإدارة الحالى فشل فى الحصول على جميع حقوق النادى فى جميع القضايا التى دخل فيها وأخرهم قضية اللاعب "محمد ناجى جدو" والتى إنتهت بالتصالح بين الطرفين.

وأشار المستشار فى تصريحات تلفزيونية أن هذا المجلس بقيادة الأستاذ "ممدوح عباس " قد أهان نادى الزمالك بعد قبول التصالح مع جدو بالرغم من الوعود والتصريحات التى أكدو فيها الإستمرار فى مقاضاة اللاعب جنائيا ورياضيا بتصعيد الملف للاتحاد الدولى لكرة القدم .

وأكد أنه كان من المفترض أن يتم دراسة الملف جيدا منذ البداية والإعتراف إذا كان موقف الزمالك قوى أو ضعيف فى تلك القضية بدلا من إطلاق التصريحات وعقد المؤتمرات وإتخاذ القرار المناسب بما يليق بتاريخ نادى الزمالك الكبير بدلا من الوصول لتلك المرحلة التى أدت الى ثبوت ضعف موقف النادى الأبيض وقوة موقف اللاعب ومحامية.

وأضاف الرئيس الأسبق للقلعة البيضاء أن أن محامى اللاعب قد تسلم مبلغ الغرامة المليون و200 الف من نادى الزمالك من أجل توريدها للاتحاد المصرى لكرة القدم حتى يحصل على النادى مرة أخرى فى تمثيلية من أجل حفظ ماء الوجه .

وأكد أن المسئولين بمجلس عباس قاموا بتزوير أوراق محمد ناجى جدو كما زوروا الإنتخابات الماضية ,وتطرق حديثة الى قضيه أخرى قد تطفو على الساحة الفترة القادمة وهى مشكلة توقيع "شيكابالا" لنادى أندرلخت البلجيكى وقيام النادى بإرسال فاكس للاتحاد المصرى للحصول على البطاقة الدولية للاعب !.

وإختتم حديثة عن أزمة شياكابالا وأندرلخت والزمالك قائلا "كيف للاعب أخطاء أن يتم تجديد عقدة بتلك المبالغ الكبيرة ".!

جدير بالذكر أن هناك حالة من الإستياء والغضب الجماهيرى تجاه محلس إدارة نادى الزمالك بعد قبول الصلح مع اللاعب "محمد ناجى جدو" واصفين المجلس بأنه السبب الرئيسى فى إهدار حقوق نادى الزمالك فى كافة القضايا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.