ميهوب متعجباً : الجماهير معذورة .. ولكن كيف نهزم فريق يلعب " بالحظ "


الشبيبة اقتنص نقطة ثمينة من الأهلي

أكد علاء ميهوب المدرب العام للنادي الأهلي أن الفريق يعاني حاليا من عقم تهديفي ظهر بصورة واضحة خلال مباراة الفريق أمام نادي شبيبة القبائل الجزائري والتي أقيمت مساء الأحد في ستاد القاهرة الدولي.

وصرح علاء ميهوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة قائلا : " فعلنا كل شيء يمكن فعله في كرة القدم، إلا إحراز الأهداف فنحن نعاني من عقم تهديفي في الفترة الحالية ".

وأضاف المدرب العام للنادي الأهلي : " لاعبونا لم يقصروا خلال المباراة، لكن كيف لنا أن نهزم فريق يلعب مدافعا طيلة أحداث المباراة ويحرز أهداف بالحظ ؟! ".

وشدد ميهوب على أن فرص الفريق في الصعود إلى الدور قبل النهائي من البطولة مازالت قائمة، مؤكداً على أن الفوز في المبارتين القادمتين أمام هارتلاند النيجيري والإسماعيلي المصري يضمنان للفريق الصعود.

واختتم علاء ميهوب حديثه متطرقا إلى السباب التي ألقتها الجماهير على الجهاز الفني للفريق حيث قال : " الجماهير معذورة فهم سبق وأن وقفوا خلفنا في الصعاب، ولست مستاء من تلك القلة وأعتذر لهم عن نتيجة مباراة اليوم ".

تجدر الإشارة إلى أن نادي شبيبة القبائل ضمن الصعود إلى الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يحل الأهلي ثانيا برصيد خمس نقاط وهارتلاند ثالثا بأربع نقاط ثم الإسماعيلي برصيد ثلاث نقاط في المركز الرابع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

Loading...
egypt koora.